تحميل لعبة Call of Duty 3 الاصلية كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة كول أوف ديوتي 3 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانآ تحميل لعبة call of duty modern warfare 3 مضغوطة تورنت
 كول أوف ديوتي 3 2006(نداء للواجب 3 ) هي لعبة من نوع تصويب منظور الشخص الأول من تطوير استوديو تريارك و من نشر شركة أكتيفجن، وقد صدرت هذه اللعبة على أجهزة إكس بوكس، وإكس بوكس 360، وبلاي ستيشن 2، وبلاي ستيشن 3، ووي. صدرت هذه اللعبة في 7 نوفمبر، 2006.

وهذه الاصدار الثالث من سلسلة ( كول أوف ديوتي ). تتكون هذه اللعبة من 14 طور مهمات، ويمكنك أن تلعب باختيار جيش من أحد الجيوش التالية : (الجيش الأمريكي، الجيش البريطاني/الفرنسي، الجيش الكندي، الجيش البولندي) حيث لكل جيش يوجد قصة ومهمات خاصة به، وتكون احداث هذه اللعبة أثناء الحرب العالمية الثانية.

تحميل لعبه Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر


وصف اللعبه

كول أوف دوتي: مودرن وورفير 3 (بالإنجليزية: Call of Duty: Modern Warfare 3؛ يترجم كـ « نداء الواجب: الحرب الباردة الحديثة 3 ») هي لعبة فيديو من نوع تصويب منظور الشخص الأول من تطوير إنفنتي وارد بتعاون مع سلدجهمر غيمز و‌ريفن سوفتوير في تطور نظام اللعب الجماعي.[5] ونشرتها شركة أكتيفجن لأجهزة إكس بوكس 360، و‌بلاي ستيشن 3، و‌وي، و‌نينتندو دي إس، وأنظمة مايكروسوفت ويندوز. هذه اللعبة الثالثة في سلسلة « مودرن وورفير »، واللعبة الثامنة في سلسلة « كول أوف دوتي » . تمتاز اللعبة بانتشار واسع في العاب الفيديو وتضم ثلاثة اقسام وهي المهمات واللعب عن طريق الانترنت وspecial ops.ويحتمل إصدار ريماستر للعبة في المستقبل البعيد .

متطلبات التشغيل

متطلبات التشغيل
ويندوز 7 او ما هو احدث
معالج ثنائي على الاقل
رامات 2 جيجا


صور من داخل اللعبه






حجم اللعبه

13.82 جيجا

التحميل

اضغط على اسم اللعبة للتحميل

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.