تحميل لعبة كونترا سترايك باب الحارة CS bab al7ara للكمبيوتر

تحميل لعبة كونترا سترايك Counter Strike كاملة مضغوطة برابط واحد مباشر CS bab al7ara.exe للكمبيوتر
في هذه الصفحة يمكنك تحميل لعبة كونترا سترايك Counter Strike 1.6 كاملة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر على جميع الحواسيب العاملة بنظام ويندوز، لعبة كونترا سترايك من أشهر الألعاب القتالية والتكتيكية التي تلعب عالميا، حيث تمتاز بالإثارة والتشويق حيث يمكنك اختيار أحد الفريقين (فريق الشرطة أو فريق الإرهابيين)، اللعبة بها العديد من المواقع والخرائط للعب كما ويوجد العديد من الأسلحة النارية القوية والرائعة. موقع سنت للبرامج يوفر لعبة كاونتر سترايك كاملة بإصدارها 1.6 الآن بالإضافة لـ bots الذي يمكنك من اللعب مع الجهاز ،لعبة كونتر سترايك تعتبر من اروع العاب القتال و الأكشن التي لها شعبية كبيرة في وسط محبي الألعاب ، حمّل لعبة كاونتر سترايك الآن من خلال موقع سنت للبرامج.
تحميل لعبة كونترا سترايك باب الحارة CS bab al7ara للكمبيوتر

تتعدد نسخ لعبة Counter Strike، لكن اليوم معنا نسخة من أقوى وأجمل الألعاب وهي، كونتر سترايك باب الحارة 2013 CS bab al7ara، وهي نسخة جديدة وممتعة جدا نقدمها لكم برابط مباشر مضغوطة في ملف واحد كل جزء 70 ميجا على خمس روابط يرجى تحميل counter strike bab al hara.
تحميل لعبة كونترا سترايك باب الحارة CS bab al7ara للكمبيوتر


لعبة كونترا سترايك باب الحارة من اشهر العاب Counter Strike على الكمبيوتر، ويمكنك تحميلها من الروابط التالية المقسمة الى 5 روابط، فقط قم بتحميل الروابط الخمسة جميعها وفك الضغط عنها بعد تحديد الكل للحصول على ملف التثبيت CS bab al7ara.exe.
CS_bab_al7ara-part1
CS_bab_al7ara-part2
CS_bab_al7ara-part3
CS_bab_al7ara-part4
CS_bab_al7ara-part5

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. جميلة
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.