تحميل وحل مشكلة baidu wifi hotspot لمشاركة الواي فاي

تحميل baidu wifi hotspot و حل مشكلة برنامج baidu wifi hotspot الجديد آخر اصدار 2018 مجانا برابط مباشر كامل مع طريقة تشغيل
اهلا بكم لهذا المقال عن طريقة تشغيل برنامج baidu wifi hotspot لمشاركة الانترنت من الكمبيوتر الى الهواتف الذكية او جميع الاجهزة الاخرى عبر الواي فاي، سنقربكم في هذا المقال من بايدو واي فاي هوت مع حل مشكلة baidu wifi hotspot  التي يعاني منها الكثير منكم في النسخة الاخيرة من البرنامج.
تحميل baidu wifi hotspot وحل مشكلة مشاركة الانترنت

بايدو واي فاي هوت هو  أحد البرامج المجانية لمشاركة الإنترنت من الحاسوب الى باقي الأجهزة الأخرى عبر نشر الواي فاي او نقطة الوصول. إن كنت لا تمتلك راوتر WiFi وترغب في مشاركة الإنترنت الخاص بك مع أصدقائك أو أفراد عائلتك فبرنامج Baidu Wifi Hotspot هو الحل لتتمكن من توسيع ونشر الواي فاي من الحاسوب.

هناك الكثير من الأصدقاء الذين يتساءلون عن كيفية تشغيل wifi hotspot على الكمبيوتر، ولا يعلمون ان الحل في البرنامج الصيني هذا بضغطة زر، رغم ان بعضكم ق يواجه مشكلة sorry unable to create a wifi hotspot baidu، الا اننا سنحاول ان نجد له حلا سريعا بعد تحميل برنامج wifi hotspot كامل باصداره الاخير من الرابط المباشر أسفل المقال.

تحميل baidu wifi hotspot وحل مشكلة مشاركة الانترنت

معلومات عن برنامج baidu wifi hotspot:

  • اسم البرنامج: Baidu Wifi Hotspot
  • السعر: مجاني
  • نظام التشغيل: ويندوز بكل الاصدارات
  •  الحجم:4.91 MB
  • النسخة: الاخيرة 5.1.4
  • تاريخ الإصدار: 2018-02-15
  • اللغة: متعدد اللغات
  • المطور:Baidu

طريقة تشغيل برنامج baidu wifi hotspot:


بعد تحميل برنامج Baidu Wifi Hotspot قم بتثبيته على جهازك، وعند فتح البرنامج سيحوِّل مباشرة حاسوبك الى موزع واي فاي، ويمكن تحديد كلمة السر لشبكتك وحمايتها.

حل مشكلة برنامج baidu wifi hotspot:


قد يواجه العديد من مستخدمى برنامج بايدو واى فاى هوت سبوت مشكلة التشغيل مع win10 وظهور رسالة خطأ وفي هذه الاسطر سنتعرف على كيفية حل لتشغيل البرنامج Baidu WiFi Hotspot على ويندوز 10 بدون مشاكل.

كل ما عليك لحل المشكلة اذا هو الضغط بالزر الأيمن على أيقونة البرنامج ثم اختار آخر خيار من القائمة Properties ثم ثم اتبع الصورة التالية بالترتيب:

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة سنقوم بتشغيل البرنامج بالطريقة العادية مع الموافقة على الرسالة اللتى تظهر  وسيتم عمل البرنامج بدون مشاكل.

تحميل برنامج baidu wifi hotspot:

من الرابط التالي يمكنك تحميل برنامج baidu wifi hotspot بنسخته الكاملة والاحدث لعام 2018 من اقوى وافضل البرامج المتخصصة فى تحويل اللاب توب الخاص بك المربوط بكابل سلكى لروتر ليس به خاصية الواي فاي او الوايرلس:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم انا عملت الخطوات ونفس المشكله البرنامج مش شغال عندي
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.