تحميل برنامج شبكة الصور فوتو جريد Photo Grid للأندرويد

تحميل برنامج شبكة الصور فوتو جريد Photo Grid للأندرويد ، في هذه التدوينة نشرح لكم بالتفصيل كيفية التعديل علي الصور وإضافة التأثيرات وتجميل الوجه وأيضاً كيفية التحكم في جودة التصوير وأيضاً طريقة دمج وتجميع الصور وعمل الفيديوهات والعروض منها ، شرح برنامج Photo Grid ومميزاته الكثيرة.
Unknown
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تحياتي لكم من جديد زوار مدونة إنفو عرب ، هل مللت من كثرة برامج وتطبيقات الصور المختلفة ؟! ، هل تقوم بتحميل تطبيق لتعديل الصور وتطبيق آخر لتجميع ودمج الصور وتطبيق آخر لتحسين الكاميرا ؟!! ، لا داعي الآن لكثرة التطبيقات ولا داعي لإمتلاء ذاكرة جهازك الأندرويد بهذه البرامج ، فاليوم نقدم لكم برنامج شامل لكل عمليات الصور من تعديل ودمج وغيرها الكثير وهو برنامج فوتو جريد Photo Grid العملاق والناجح جداً علي متجر جوجل بلاي ، ويمكنكم تحميل برنامج شبكة الصور Photo Grid من الأسفل .

تحميل برنامج شبكة الصور فوتو جريد Photo Grid للأندرويد

برنامج شبكة الصور Photo Grid


تحميل برنامج شبكة الصور فوتو جريد Photo Grid للأندرويد


برنامج فوتو جريد Photo Grid من أفضل البرامج الشاملة للعديد من العمليات علي الصور ، والتطبيق حصد نجاحاً مبهراً حيث يتم إستخدامه من قبل الملايين يومياً وذلك بسبب مميزاته العديده والتي سنذكرها في الأسفل ، والتطبيق يتيح لمستخدميه تعديل الصور مثل التحكم في حدة الصورة والتحكم في الإضاءة وكذلك حجم الصورة وأيضاً عمليات القص للصورة وأيضاً إضافة التأثيرات المختلفة والأشكال والإطارات ، ويمكن تجميل الوجه من خلال برنامج فوتو جريد Photo Grid مثل إزالة التجاعيد من الوجه وكذلك تنعيم البشرة وهكذا ، وأيضاً يمكن عمل الخلفيات المختلفة والتعديل عليها من خلال برنامج Photo Grid ، كما يتيح البرنامج إمكانية دمج الصور وتجميعها لعمل فيديو من تلك الصور ، كما يمكن إضافة الفيديوهات لعمل فيديو مجمع ، ويمكن من خلال البرنامج التحكم في عملية التصوير وجودتها وذلك من خلال العديد من الإعدادات التي يوفرها البرنامج لك مجاناً ، وأخيراً يمكنك تحميل برنامج شبكة الصور Photo Grid من الأسفل.

مميزات برنامج فوتو جريد


تحميل برنامج شبكة الصور فوتو جريد Photo Grid للأندرويد

برنامج شبكة الصور Photo Grid له مميزات عديدة مثل فلاتر Filters تنقية الصور وزيادة جودة الصور حيث يحتوي البرنامج علي أكثر من 100 فلتر مختلف ، كما يوجد العديد من التصميمات في التطبيق وكذلك العديد من الخلفيات الجذابة وذلك لعمل أجمل الفيديوهات وعروض الصور ، وأيضاً برنامج فوتو جريد Photo Grid يتميز بحفظ الصور بجودات مختلفة والتي تبلغ عددها 7 جودات وكذلك يمكن الحفظ بالعديد من الصيغ مثل Jpg و PNG ، كما يتميز البرنامج أيضاً بإمكانية مشاركة الصور علي منصات ووسائل التواصل الإجتماعي المختلفة ، كما يوفر البرنامج مجتمع مختص به لنشر صورك عليه والتفاعل مع أعضاء المجتمع المختلفين ، ويتميز البرنامج أيضاً بقوة الأدوات التي يقدمها للمستخدمين حتي يحصلوا علي صور جذابة وأنيقة .

تطوير و تحميل برنامج شبكة الصور Photo Grid


تحميل برنامج شبكة الصور فوتو جريد Photo Grid للأندرويد

تم تطوير برنامج شبكة الصور Photo Grid من قبل فريق CHeetah Mobile بحجم 33 ميجا تقريباً ، ويتوفر الإصدار 6.31 من التطبيق للتحميل مجاناً من متجر جوجل بلاي بالأسفل.

التحميلات والتقييم


  • 100 مليون عملية تنزيل.
  • أكثر من 6.9 مليون عملية تقييم.
  • يبلغ التقييم 4.5 من 5.

Photo Grid

كانت هذه التدوينة لشرح و تحميل برنامج شبكة الصور Photo Grid ، ونتمني في النهاية أن تكون التدوينة مفيدة ونلقاكم في دروس وشروحات أخري. 

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.