افضل برامج وتطبيقات اختراق شبكات الواي فاي wifi للاندرويد

تحميل أفضل وأقوى افضل برامج وتطبيقات اختراق شبكات الواي فاي wifi والحصول على كلمة سر WiFI مجانا للاندرويد بالروت او بدون روت، سنتعرف على التطبيقات التي تساعد في اختبار الاختراق والتعرف على كلمة السر بسهولة عن طريق ثغرة WPS او ثغرات أخرى.
أهلا بكم، في هذا الموضوع الجديد سنعرض لكم تحميل أفضل وأقوى افضل برامج و تطبيقات اختراق و هكر شبكات الواي فاي wifi wpa wpa2 والحصول على كلمة سر WiFI مجانا للاندرويد بالروت او بدون روت، سنتعرف على التطبيقات التي تساعد في اختبار الاختراق والتعرف على كلمة السر بسهولة عن طريق ثغرة WPS او ثغرات أخرى.
افضل برامج وتطبيقات اختراق شبكات الواي فاي wifi للاندرويد

تطبيقات تهكير شبكات الواي فاي متنوعة ومختلفة، منها الحقيقية ومنها الكاذبة، وحتى تلك الحقيقة لن تكون قادرة على تهكير او اختراق اي شبكة واي فاي، هناك شبكات لا تحتوي على ثغرات ويصعب او يستحيل اختراقها، لذا التطبيقات التي سأشاركها معكم اليوم هي تطبيقات مجربة طبعا لكن وللامانة، لا يمكن ان تعمل على جميع الانظمة والاجهزة.

تطبيق Wps Wpa Tester Premium:

من أشهر تطبيقات و برامج اختراق الواي فاي، يتوفر في نسخة مجانية وأخرى مدفوعة، ويحتاج الى هاتف أندرويد فيه صلاحيات الروت اذا كان اصدار الاندرويد اقل من اصدار لوليبوب، في حين ان اصدار لوليبوب 5 و مارشميلو 6 لا يتطلب وجود الروت في الهاتف، تحتاج أيضا الى تثبيت حزمة أدوات تطبيق busy box pro وهو أيضا لا يتطلب روت اذا كان هاتفك باصدار لوليبوب أو أعلى.
افضل برامج وتطبيقات اختراق شبكات الواي فاي wifi للاندرويد

بعدها يمكنك استعمال تطبيق Wps Wpa Tester Premium وتجربته على شبكة واي فاي متاح فيها wps، طريقة الاستخدام سهلة جدا، كل ما عليك بعد تثبيت التطبيقين المطلوبين هو فتح wps wpa tester premium على جهازك وتحديث للشبكات ثم اختيار الشبكة التي تريد تجربة اختراقها والضغط على زر connect وسوف يتم الاتصال على الشبكة.
BusyBox+Pro+v34.apk
Wps+Wpa+Tester+Premium+v2.6.2.1+build+33.apk

تطبيق androdumpper:

افضل برامج وتطبيقات اختراق شبكات الواي فاي wifi للاندرويد

تطبيق androdumpper المشهور الذي لا يتطلب روت لأجهزة لوليبوب ومارشميلو  أيضا، يتطلب فقط صلاحية الوضول الى الموقع الجغرافي الخاص بك، بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه والضغط على الشبكة المراد اختراقها التي تتوفر على wps فقط ومن ثم نضغط على اتصال اتوماتيكي، بعدها سوف يقوم التطبيق بلاختراق اذا فشلت اول محاولة اقترب من الشبكة اكثر واعد المحاولة.
AndroDumpper+%28Ad-Free%29+v1.30.apk

تطبيق wps connect:

افضل برامج وتطبيقات اختراق شبكات الواي فاي wifi للاندرويد

برنامج wps connect هو تطبيق عالي الجودة ان صح التعبير ولكن يتطلب روت لجميع الاجهزة، هو أيضا يعتمد على الثغرة الشهيرة WPS، يالنسبة للطريقة، فبعد تثبيت التطبيق واعطاءه صلاحيات الروت، يمكنك الدخول اليه والضغط على اي شبكة كما في التطبيقات السابقة، بعدها سوف يتم الاتصال بالشبكة تلقائيا.
WPS+Connect+v1.2.2.apk

كانت هذه بعض التطبيقات الت تساعد في اختراق شبكات الواي فاي، مع شرح بسيط لها، كما قمنا بتوفير النسخة المدفوعة من جميع التطبيقات في روابط التحميل اعلاه، اخيرا ان كنت تمتلك جميع التطبيقات المذكورة فاحتمال 80% لن يصعب عليك اختراق شبكات التي تتوفر فيها wps، كما يمكنك اختبار تطبيقات أخرى عديدة من هنا: تطبيقات اختراق الواي على عرب فون

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.