بطاقات بنكية مغربية لتفعيل باي بال والسحب منه

تفعيل حساب باي بال PayPal المغربي وكيفية التعامل معه بالاضافة الى البطاقات البنكية فيزا او ماستر كارد Visa & MasterCard المتوفرة في المغرب لتفعيل الحساب او لسحب اموال باي بال الى حسابك البنكي المغربي
اهلا وسهلا بكم، في هذا الموضوع سنقربكم اكثر من حساب باي بال PayPal المغربي وكيفية التعامل معه بالاضافة الى البطاقات البنكية الائتمانية فيزا او ماستر كارد Visa & MasterCard المتوفرة في المغرب لتفعيل الحساب او لسحب اموال باي بال الى حسابك البنكي المغربي، سنعرض لكم ايضا افضل بطاقة بنكية فيزا مغربية مجانية يمكن استغلالها مجانا لتفعيل حساب باي بال PayPal المغربي بدون اية مشاكل.
بطاقات بنكية مغربية لتفعيل باي بال والسحب منه
تفعيل حساب باي بال مغربي هو اول ما يجب الحديث عنه، فانشاء الحساب لا يتطلب اية خبرات او تعقيدات، لكن الحساب بدون تفعيل لا يعني شيئا ولن تستفيد منه في التعاملات على الانترنت، لذا يجب تفعيله!

تأكيد او تفعيل باي بال يحتاج لربط بطاقة بنكية عالمية، او حساب بنكي، هكذا يتأكد باي بال ان حسابك حقيقي ولا تملك حسابا آخر. يمكن ان يطالبك باي بال ايضا برفع صورة لبطاقة التعريف الوطنية الخاصة بك اذا ما شك في تعاملاتك، وهو امر سهل يتم حله بعمل Scan للبطاقة ومراسلتهم بها في صورة.

بطاقات بنكية مغربية صالحة لتفعيل باي بال PayPal:

يتم تفعيل باي بال عبر اية بطاقة بنكية مغربية بسهولة، ولا يهم البنك المصدر لها او نوعيتها، بل يكفي ان تكون البطاقة عالمية وصالحة للتعاملات على الانترنت، اي انها لا تحمل عبارة "Valid Only For Morocco" التي تعني ان البطاقة صالحة للمغرب فقط كما هو الحال بالنسبة لبطاقة "منحتي" الخاصة بالطلبة الممنوحون، وبطاقة Fayda التابعة لبنك التجاري وفا بانك والعديد من البطاقات الاخرى.
هنا سأعرض لكم 3 من اهم وافضل البطاقات البنكية التي يمكنك من خلالها تفعيل وتأكيد حسابك في باي بال.
بطاقات بنكية مغربية لتفعيل باي بال والسحب منه
  • بطاقة Code30 من بنك القرض العقاري و السياحي CIH: هي بطاقة من نوع ماستركارد يقدمه هذا البك مجانا لكل مشرك في حساب الشباب Code30  المجاني بدوره، وعليه فثمن البطاقة هو 0 درهم أي أنها مجانية 100%، يمكنك الاستفادة منها في تفعيل حساب باي بال لكنها غير صالحة للسحب، يمكنك الاطلاع على جميع التعاملات والرصيد مجانا ايضا على تطبيق CIH Mobile.
  • بطاقة E-Pay للبنك المغربي للتجارة الخارجية BMCE: هي الأخرى صالحة لتفعيل باي بال PayPal المغربي بدون مشاكل، الا انها مدفوعة وتصل مصاريفها في السنة هي 90 درهم. للاشارة فهي بطاقة مسبقة الدفع ليس لها علاقة مع الحساب البنكي الخاص بك أي يجب عليك أن تقوم بشحنها يدويا في أحد الوكالات التابعة للبنك.
  • بطاقة Webpay للتجاري وفا بنك AttijariWafa Bank: من البطقات الرائعة المتوفرة في المغرب، خاصة أن بنك التجاري “وفا بنك” له علاقة تجارية مع بنك بايبال و تعتبر البطاقة التي يصدرها التجاري وفا بنك من أرخص البطاقات المعتمدة حيث يمكنك الحصول عليها بسعر 30 درهم فقط، البطاقة صالحة لتفعيل باي بال.

سحب الاموال من باي بال PayPal مغربي:

عكس عملية التفعيل التي يمكنك القيام بها باية بطاقة مغربية صالحة للشراء من الانترنت، فسحب الاموال من PayPal ليس بالامر السهل، اذ يشترط عليك ان تملك بطاقة خاصة من نوع فيزا Visa Card لان باي بال لا يدعم استخراج او ارسال الاموال الى بطاقات ماستر كارد، لكن حسب تجربتي الى الآن اذكر لكم البطاقة التالية:
  • بطاقة e-shopping لبك CIH: فيزا VISA من افضل البطاقات المساعدة في سحب أموال باي بال المغربي، سعرها 60 درهم سنويا وهي بطاقة مسبقة الدفع، بالنسبة للاقتطاعات اثناء السحب، يقتطع البنك ما يرادف 1% من التحويل، أي 1 دولار من 100 دولار.
  • بطاقة My E-C@ard لبنك الشركة العامة، صالحة أيضا للسحب من باي بال.
تجدر الاشارة الى ان بطاقات السحب هذه من نوع فيزا، صالحة ايضا لتفعيل باي بال، الا ان العكس غير صحيح وليست كل بطاقة صالحة للتفعيل تدعم السحب، وهنا امثلة لبعض البطاقات البنكية المغربية التي يمكنك استعمالها لسحب اموالك من باي بال.

كخلاصة، أريد التذكير الى أن البطاقات المذكورة أعلاه، هي أمثلة فقط ويمكنك الاستفادة من كل الخدمات من أي بنك تتعامل معه، وكما قلت بالأعلى فقط يجب ان تكون البطاقة عالمية وصالحة لتعاملات الانترنت لتتمكن من تفعيل باي بال PayPal مغربي عبرها، وبنفس الشروط مع اضافة شرط أن تكون من نوفع VISA يمكنك سحب أموالك من باي بال اليها.

اذا كان لديك أي سؤال فمرحبا بك في التعليقات، كذلك لا تتردد في اخبارنا بتجربتك مع البنوك المغربية!

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

3 تعليقات

  1. بطاقة e-shopping لا تنجح في السحب لقد ضاع وقتي معها بلا فائدة المرجو نشر معلومة عن تجربة شخصية ليس قال فلان
    1. لا بل تسحب
      انا سحبت اليها من حستبي الباي بال
      لكن المشكلة ان ما سحبته لم يظهر على حسابي البنكي
      الله يستر وما تكون ضاعت
  2. السلام عليكم أخي الكريم
    أظن يجب عليك طلب تفعيل خاصية السحب من موضف البنك.
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.