تفعيل باي بال paypal عبر بنك بايونير مجانا

في هذا المقال نشرح لكم طريقة جديدة تفعيل باي بال paypal عبر بنك بايونير Payoneer الشهير مجانا بدون بطاقة، 2018 حساب الباي بال بدون بطاقة بنكية فيزا
اهلا بكم، اصبح باي بال PayPal من اشهر البنوك الالكترونية عالميا واشتهر كثيرا لدرجة انك لن تجد مهوسا بالنت او الشراء من الانترنت الا ويملك حسابا او يسأل عن طريقة انشاء واحد، لكن المشكلة لا تكمن في انشاء حساب باي بال بالضبط، بل في تفعيل وتأكيد الحسىاب ببطاقة بنكية فيزا او حساب بنكي، لان التفعيل لا يمكنك ان يكون بدون بطاقة مصرفية، ولعل اسهل حل يلجأ إليه الكل هو التفعيل عن طريق بطاقة بايونر البنكية مجانا او حساب بايونير Payoneer بالضبط.

تفعيل باي بال paypal عبر بنك بايونير مجانا

قبل سنوات كان بإمكان أي شخص الحصول على حساب باي بال مفعل بعد ربطه بطاقة ماستر كارد المجانية من بايونير، الا ان شركة باي بال وضعت حدا لهذا بعد ان الفت الربط ووقفت دعمها لبطاقة بايونير، لكنها لم توقف الدعم للحساب البنكي بايونر نفسه، لذا سنشرح لك اليوم الطريقة الصحيحة 2017 - 2018 لتفعيل حساب باي بال PayPal عبر حساب بايونر الامريكي به 0$ مجانا.

ما هو بنك Payoneer؟

دعونا أولا نتعرف أكثر على بايونير (Payoneer)، هذه الشركة هي مؤسسة بنكية أمريكية عالمية في موقع الكتروني وفي الواقع، يمكنك من خلال الموقع فتح حساب بنكي أمريكي حقيقي وهو Bank of America من اي مكان في العالم والحصول على بطاقة بنكية ماستر كارد مجانا تصلك إلى منزلك ويمكنك استعمالها في أي صراف آلي في العالم لسحب الأموال كما يمن الشراء بها عبر الأنترنت.

للمزيد من المعلومات، يمكنك الاطلاع على المقال السابق حول بنك بايونير: بطاقة Payoneer ماستر كارد مجانية على الانترنت.

ماذا عن باي بال PayPal؟

اولا ان كنت تظن أنك مهوس بالنت ولا نعرف باي بال، والمرجوا اعادة النظر في نفسك، لكن ان كنت مبتدأ لا بأس، ستتعر على باي بال هنا.
باي بال هو شبه بنك الكتروني، تجري كل تعاملاته على الانترنت ويستخدم بكثرة لتبادل الأموال والتسوق وشراء المنتجات من الانترنت عالميا،  ويستغله خصوصا الأشخاص الذين يعملون على الانترنت بكثر اما للدفع او لاستقبال الأموال.

باي بال هو البنك الالكتروني الأول عالميا دون منازع، فهو سهل الاستخدام وسريع في تعاملاته كما أنه يوفر تطبيقا للهواتف الذكي لتتوصل بكامل الاشعارات لحظة بلحظة، أيضا رسومه بسيطة الى حد ما.

للاشارة فباي بال مجانا ويمكنك انشاء حساب عليه مباشرة على الموقع الالكتروني الرسمي: https://www.paypal.com

تأكيد حساب باي بال بعد انشائه؟

ككل الحسابات على الانترنت، ان كنت تري التسجيل في موقع ما فانت تمر بمراحل سهلة جدا، ملأ المعلومات وتأكيد البريد الالكتروني عبر الرسالة التي تصلك فيه، هذا أيضا مع حساب باي بال، لكنه بنك ويتعامل بالاموال لذا فمن الضروري ان يضاعف الحمايات ويتأكد من شخصية، ولهذا فبنك باي بال يستلزم تأكيد الحساب بعد انشاء، ويمكن ان تمر عملية التأكيد عبر المراحل التالي:
  1. ارفاق صورة بطاقة التعريف الوطنية.
  2. ربط حساب بنكي حقيقي (او بطاقة بنكية وربما هما معا)
  3. ارفاق نسخة من أحد الأوراق الادارية التي تضم عنوان المشترك (مثل ورقة البنك، الماء، الكهرباء...)
في الواقع ليس من الضروري ان تطالب بالثلاث نقاط أعلاه، لكنك مجبر حتما بالنقطة الثانية منها، والتي تتجلى في ربط حسابك البنكي او البطاقة البنكية الحقيقية بالحساب، وهكذا فقط تستطيع تفعيل الحساب لتتمكن من الشراء والدفع واستقبال الحوالات المالية على PayPal.

فإن كنت تملك بطاقة بنكية حقيقة باسمك أخذتها من البنك المحلي الذي تشترك به، سيكون من السهل تأكيد الحساب عبرها، تأك فقط أنها عالمية (Visa او MasterCar) ولا تحميل عبارة Valid in Country only حيث Country هو اسم بلدك، لكن ان لم تكن تملكها فأنت بحاجة الى بطاقة عبر الانترنت أو حساب بنكي، وأظن أن بايونير أفضل اختيار.

تفعيل باي بال paypal عبر بنك بايونير مجانا:

متطلبات قبل البدأ:

  • حساب باي بال غير مفعل.
  • حساب بايونير مفعل.
  • متطلبات بسيطة جدا اليس كذلك؟ :)
شرح ربط بنك بايونير مع حساب باي بال:
الآن سنعمل على ربط الحسابين، بايونير وباي بال، لننطلق اذا، لكن توقف، تأكد انك تملك المتطلبات أعلاه.

1. قم بتسجيل الدخول الى حسابك باي بال.
2. من القائمة الى اليسار اختر ربط بطاقة بنكية او حساب بنكي link a bank or card.
تفعيل باي بال paypal عبر بنك بايونير مجانا

3. اضغط على زر حساب بنكي link a bank account.

تفعيل باي بال paypal عبر بنك بايونير مجانا

4. هنا سيطلب منك باي بال معلومات الحساب البنكي.
تفعيل باي بال paypal عبر بنك بايونير مجانا

5. سجل الدخول الى حسابك بايونير ثم اختر  global payment service كما في الصورة.

تفعيل باي بال paypal عبر بنك بايونير مجانا

6. ستحصل على الصورة التالي، ومنها سنأخذ معلومات الحساب كالتالي:

تفعيل باي بال paypal عبر بنك بايونير مجانا

 7. بعدها قم بالضغط على زر Agree And Add لربط الحساب.

8. الآن سيتم ارسال مبلغ صغير الى حسابك على بايونير (بين 0.01 الى 0.9 دولار) وذلك للتأكد من من أنك مالك الحساب وأنه جاهز للعمل، المبلغ ستتوصل به في ضرف يومين الى 3 أيام.

تفعيل باي بال paypal عبر بنك بايونير مجانا
9. بعد وصول المبلغ إلى بايونير قم بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى باي بال ثم انتقل الى اسم البنك الذي قمت بربطه، لتظهر امامك هذه الرسالة، فقط اضغط confirm bank.
تفعيل باي بال paypal عبر بنك بايونير مجانا

10. الآن قم بادخال المبلغين اللذان توصلت بهما على بايونير ثم اضغط Confirm.

تفعيل باي بال paypal عبر بنك بايونير مجانا

11. هكذا تكون قد قمت بتأكيد البنك على باي بال.
تفعيل باي بال paypal عبر بنك بايونير مجانا

الى هنا نأتي الى نهاية شرح ربط حساب بايونير بالباي بال وتفعيل باي بال paypal مجانا بدون بطاقة بل فقط بالحساب البنكي، وننا تنتهي مسؤوليتي، اما انت، ان كانت لديك أية أسئلة او اضافات او أية طرق أخرى بتفعيل باي بال فلا تتردد في وضعها بالتعليق أسفله. شكرا لك!

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.